الخطوات
- 1
نضع الزيت في طاسه للاكل ونسخن الزيت
- 2
نضع البصل والفلفل الالوان في الطاسه ونتركهم حتى يذبلوا
- 3
نسلق المعكرونه ويفضل ان تكون سباغيتي
- 4
نضيف صدور الدجاج الى البصل والفلفل مع الملح والفلفل الاسود والبهارات
- 5
بعد خمس دقائق نضيف الكاتشب وصلصة الطماطم وصويا الصوص الى الدجاج والخضار ثم نضيف كوب ماء ونترك الصلصة تتسبك مع المكونات
- 6
بعد ما تتسبك الصلصة نطفي النار عليها ونضيفها الى المعكرونه ونقلبها وصحه وهنا♥️
- 7
ملحوظه: يفضل ان يكون صويا الصوص محلى ان لم يكن محلى من الممكن اضافة ملعقة سكر صغيرة مع الصويا صوص
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/10335931




التعليقات (3)