الخطوات
- 1
نخلص البيض والفانيلا بعدها نضيف السكر ونخلط بعدها نضيف الزيت والموز المهروس
- 2
ننخل المواد الجافه كامله ونضيفها للخليط السائل ونخلط (الخليط بيكون ثقيل) بعدها الخليط نصب ٣ارباع الخليط بقالب مدهون ولباقي نضيف عليه كاكاو بودرة ونخلطه ونوزعه على القالب ونحط هيرشي على الوجه (ينفع تخلطي كل الخليط كاكاو جربت كل الطريقتين وكلها لذيذة)
- 3
ندخلها فرن مسبق التشغيل حراره ١٨٠ونخليها داخل الفرن من ٣٠الى ٤٠حسب الفرن خذت معي ٣٥دقيقه وما احتاجة تحمير من فوق
- 4
نطلعها ونرشها بودرت سكر وقرفة على الوجه وهي حاره ١٠دقايق ونطلعها من القالب
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/10412111




التعليقات