خلية النحل بالتمر ولا اروع واطيب من هيك هشة مثل القطن 😚

#حلويات_امي مبارح كنت عاملتها واجو لعنا ضيوف ودائوها 😋 ما صدقو 😮انو شغل البيت تفاجئو كتير ☺عنجد روووعة 👍👍👍
خلية النحل بالتمر ولا اروع واطيب من هيك هشة مثل القطن 😚
#حلويات_امي مبارح كنت عاملتها واجو لعنا ضيوف ودائوها 😋 ما صدقو 😮انو شغل البيت تفاجئو كتير ☺عنجد روووعة 👍👍👍
الخطوات
- 1
في وعاء نضع الخميرة والسكر والحليب وكوب طحين والماء الدافئ ونخلطهم جيداً ثم نغطي الوعاء ونتركه ليختمر لمدة عشر دقائق
- 2
ثم نضيف الملح وزيت وباقي طحين ونعجن جيداً لتصبح عجينة متماسكة نغطيها ونتركها تختمر ربع ساعة
- 3
في هذه الأثناء نحضر الحشوة في وعاء نضع التمر والقرفة وسمنة ونعجنهم جيداً
- 4
ثم نكور من العجينة كرات متوسطة الحجم ونحشيها تمر ونصفهم في صينية الفرن وندهن الوجه بالبيض المخفوق مع الفانيلا
- 5
ونضع حبة البركة وسمسم ونتركها ترتاح عشر ربع ساعة تانية
- 6
ثم ندخلها إلى الفرن حامي تقريبا ربع ساعة او لتتحمر
- 7
وندهنها بالقطر
- 8
القطر بيعطيها لمعة وبضل طرية بتمنى تجربوها واكيد راح تعجبكم والف صحة وهنا على قلبكن 💖
من الأكثر بحثًا في
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها







التعليقات (40)