الخطوات
- 1
نضرب البيض مع السكر الفاتح جيدااااا جداً والفانيليا حتى يفتح لونه
- 2
نضع الزبادي ثم الماء ونضرب جيداً واثناء الضرب نضيف الزيت و السمن حبه حبه
- 3
ثم نضع الدقيق المنخول مع الباودر والملح شويه شويه ونستمر بالتقليب بالمضرب اليدوي
- 4
نكون مسخنين فرن 180 وداهنين صينيه سمن ومبطنينها دقيق وننزل بالخليط وعلى الفرن لمده 45دقيقه مع المتابعه بدون فتح الفرن
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/10505587








التعليقات