الخطوات
- 1
تخلط جميع المكونات ما عدا السميد و الملح و البايكنج يتم اضافته بعد خلط المكونات وتجانسها و ايضا الشعيرية لا تُخلط مع المكونات!.
- 2
تدهن الصينيه بالطحينه السائله و يصب الخليط ثم تكسر الشعيرية و توضع ك طبقه اخرى فوق الخليط حتى تغطيه بالكامل ثم تدخل الفرن من تحت على درجة 180 لمدة 15 دقيقه ثم من الاعلى
- 3
عند اخراجها تقطع لمربعات و هي حاره و يصب عليه النستله و بالعافيه😋🌟.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/10535637





التعليقات