حلى القهوه والشوكولاته

Salma Moustafa @cook_18430010
حلى القهوه والشوكولاته
الخطوات
- 1
نكسر البسكويت (نعجن الكيك) في الصينيه
- 2
يتم تحضير كوب نسكافيه بارد ويسكب فوق البسكويت (الكيك)
- 3
في إناء نخلط النشا باللبن جيداً
- 4
ثم نضع الاناء على نار هادئه ثم نخلطهم بباقي المكونات سكر فانيلا وقهوه حتى القوام المطلوب (قوام الكاسترد)
- 5
نضعه على البسكويت في الصينيه نوزعه بشكل متساوٍ
- 6
نغطي سطح الصينيه ببلاستيك راب كي لايكون طبقه ناشفه غير مرغوب فيها ثم نتركها تبرد وتكون بدرجة حرارة الغرفه
- 7
ثم نضع فوقها الدانيت بشكل متساوٍ ثم نزينها بأي شيء نحبه ❤
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/10568360








التعليقات