حلى كُرات الأوريو اللذيذ ⚫️♥️
بخمس مكونات فقط♥️😉
الخطوات
- 1
يطحن الاوريو و البسكويت
- 2
يضاف اليهم نص علبه قشطه و ربع علبه نستله و يعجن حتى تتكون لدينا عجينه متماسكه
- 3
تكوّر و توضع في صينيه
- 4
الصوص يخلط في الخلاص نص علبه نستله و الكيري و النصف الباقي من القشطه ثم يصب فوق كرات الاوريو
- 5
يدخل الفرن حتى يحمّر من الاعلى
- 6
عند اخراجه يوضع فوقه قليل من النستله
- 7
يدخل الثلاجة و يُقدّم باردًا!😋🖤
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/10616934






التعليقات (3)