كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/10692611

تذوب الزبدة و تخلط مع البسكوت المطحون ثم يرص في إناء الكيك الذي نستطيع فتحه فيما بعد
يخفق الدريم ويب و عند اقتراب انتهاءه يصب عليه ربع علبه نستله ثم يوضع ك طبقه ثانيه..
تُزين باللوتس المطحون و لوتس يوضع في الوسط و يصب عليه قليلا من الهيرشي
و بالعافيه 🌟
تمّ نسخ الرابط!
وصفات ننصحك بمشاهدتها

التعليقات