كيكة امي ♥️

يُسر . @cook_5588075
اهم خطوه في هذي الوصفه هو الترتيب و قبل تبدأين تسوين الكيكه شغلي الفرن على 180 درجه من تحت و حطي الكيك بالرف الثاني من فوق و طبعاً اهم شيء ما تفتحين على الكيكه الا بعد مرور ٣٥-٤٠ دقيقه .
كيكة امي ♥️
اهم خطوه في هذي الوصفه هو الترتيب و قبل تبدأين تسوين الكيكه شغلي الفرن على 180 درجه من تحت و حطي الكيك بالرف الثاني من فوق و طبعاً اهم شيء ما تفتحين على الكيكه الا بعد مرور ٣٥-٤٠ دقيقه .
الخطوات
- 1
الخطوات بالتدريج
- 2
البيض والسكر مخلط لمدة ثلاث دقائق حتى يصير رغوه
- 3
ثم الزيت و الحليب ونخلط
- 4
ثم الماء و الفانيلا ى نخلط
- 5
ثم الدقيق مع البايكنغ بودرة ونخلط
- 6
نحط اغلب الحليط بالصينيه ثم نبقي شوي منه و نحط عليه ملعقتين كاكاو بودرة و نخلط
- 7
نحطه على الخليط و تبدا ندمجهم بالسكين و على الفرن
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/10716531



التعليقات (3)