الخطوات
- 1
نهرس لُب الكوسا بالشوكة وبعد الهرس نغسله ونصفيه من الماء
- 2
بنضيف المكونات كلها (كمون وملح وفلفل وبالبيضه والطحين والزعتر) بالتدريج على لُب الكوسا وبنخلطهم لحتى يمتزج
- 3
(الفلفل والملح حسب الحاجه) (كمون انا حطيت ملعقة كبيرة) (طحين حطيت تقريبا 7 ملاعق كبيرة) بس اذا حسيتو لسا بدها طحين حطو بس لا تخلوها متماسكه كتير خلي فيها رخاوه يعني الطحين بس ليصير لزج شبه متماسك لانو مع القلي بتماسك
- 4
بنشكلهم على شكل دوائر وبنقليهم
- 5
لما نقليهم رح تحسي انو ما رح يزبط عشانها رخوه بس عادي هوه ما يتشكل بايدك بشكل ثابت رح يضل رخو ويتتحرك بس انتي اول ما تحطيه بالزيت رح يتمدد ويتشكل
- 6
بعد القلي بنزينه بالخضار وبنحط على جنب كاتشب وصحة وهنا
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/jo/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/10791787






التعليقات (3)