الذ واسهل بسكوت ممكن تعمليه
الذ واسهل بسكوت ممكن تعمليه
الخطوات
- 1
في طبق هاخلط الزبدة والزيت والسكر جيداً بالمضرب اليدوي
- 2
أضيف البيضة والفانيليا واخلط جيداً
- 3
اضيف الدقيق والبيكنج بودرة ورشة الملح بالتدريج حتى احصل على عجينة لينة ومش هانعجن كتير في البسكوت يادوب نلم المكونات على بعض
- 4
اشكلها كور صغيرة واضعها في صينية واضغط عليها قليلا بالشوكة افردها
- 5
ادخلها فرن ساخن على درجة حرارة متوسطة بياخد حوالي 10او 15دقيقة حتى ياخذ اللون الذهبي من اسفل ونخرجه من الفرن ونسيبه يبرد وكده يكون جاهز للتقديم
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/10816686







التعليقات