الخطوات
- 1
يعجن الحليب والسميد مع الزبدة وربع علبه النستله ثم يضاف الربع كوب حليب بالتدريج حتى تتماسك "م استعملت كل الحليب"
- 2
تُفرد العجينه في صينيه البايركس او اي صينيه عندكم وفي الخلاط "الكيري ، نص علبه نستله، ظرف كريم كراميل" ثم يِصب فوق الطبقه الاولى.
- 3
اذا ثم ادخاله للثلاجة فيفضل تركه لمدة ساعة او ساعتين اما في الفريزر 20 دقيقه
- 4
يُزين حسب الرغبه انا زينته بأوريو مطحون و بالعافيه
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/10856791






التعليقات