كيكة الحليب اللذيذة 🥛♥️
انصحكم فيها بتعجبكم🌟
الخطوات
- 1
تخلط الزبده مع السكر لمدة 3 دقائق
- 2
يضاف اليها الفانيلا ثم البيض بالتدريج على بيضه بيضه حتى تختفي ثم الدقيق ينخل ثم الباكنج باودر و تخلط ثم يضاف ربع كاس ماء وتخلط
- 3
تدهن البايركس بزيت و يوضع الخليط و يدخل الفرن حتى يتامسك "مو لازم يحمّر يكفى ان اذا رجيت/ي الصينيه م يتحرك واذا لمسته يكون قوامه تقريبا اسفنجي"
- 4
عند اخراجه يترك ليبرد لمدة 10 دقائق ثم تغزز بالشوكة من كل مكان ثم تشرب الحليب الطازج و علبة حليب مبخر
- 5
يخفق الدريم ويب ويضاف اليه النستله ثم يدهن فوق الكيكه ثم تزين بالكراميل.
- 6
عند التقديم تقطع مربعات كبيره ثم يسكب قليل من الحليب المبخر على جوانبها و بالعافيه🌟.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/10944698





التعليقات (2)