دجاج بالخضر في الكيس الحراري

علا سليم @cook_18852825
دجاج بالخضر في الكيس الحراري
الخطوات
- 1
في محضر الطعام نضع البصل والطماطم وملح وفلفل ونخلطهم معا لتتبيل الدجاج
- 2
تصب خلطة التتبيل بعد اضافة الزيت على الدجاج وتترك جانبا حتى يتخلل الطعم داخل اللحم جيداً مدة لاتقل عن ساعتين
- 3
يقطع كل الخضروات قطع مناسبة وتتبل بالاعشاب والملح والفلفل ويضاف السمن ويقلب جيداً
- 4
توضع الدجاجة داخل الكيس ومعها الخضر ويغلق الكيس جيداً ويقص طرفه لاخراج البخار ويوضع في الفرن حتى النضج
- 5
بعد ساعة يقطع الكيس ليتحمر الوجه جيداً وبالعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/10963656




التعليقات