تشير كيك بالشكولاتةسهل ولذيذ بدون بيض
الخطوات
- 1
يفرم البسكوت ناعم جدا انا استخدمت بسكوت اوريو ثم يوضع علية الزبدة ويخلط جيدا ثم يضغط علية في صنية التشيز كيك ويوضع في الثلاجة
- 2
ثم في الخلاط نضع الجبن والقشطة كريمة الطبخ ونسيح الشكولاتة في حمام مائي ثم تضاف الي الخلاط ويخلط الجميع ويضاف الي قالب البسكوت ويوضع في الفرن ع درجة حرارة ٢٠٠ ثم يوضع في الثلاجة لمدة ست ساعات
- 3
سوف اعرض لكم الصور قريبا لان انمسحت
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/10975400




التعليقات