الخطوات
- 1
ضعي كريم شانتيه و كريم باستيري و اللبن المثلج في المضرب
- 2
شغلي المضرب على السرعه الهادية ثم زوديها تدريجيا حتى يعطي قوام متماسك (قوام كريمي)
- 3
ضيفي كيس الجيلي مع الخليط حتى يعطي اللون البينك
- 4
اذيبي الجيلاتين في ماء مغلي وقلبي حتى تمام التماسك
- 5
اضيفي الجيلاتين الساخن للخليط وقلبي جيداً حتى يعطي قوام نصف متماسك(قوام العسل)
- 6
حضري صينيه جوانبها يسهل ازالتها بها قاعده من الكيك بسُمك سنتي او اقل
- 7
صُبي عليها الخليط وضعيها في الثلاجه ٦ ساعات
- 8
قومي بتزينها وقدميها بالهنا❤️
- 9
تحفظ بالثلاجة ليومين وفي الفريزر ل 15 يوم
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/11003012




التعليقات