باستا بصوص ابيض ايطالي في الفرن 😊
#هتعشقها 👌
الخطوات
- 1
سلق المعكرونه بماء حار لمده 25 دقيقه على نار متوسطه
- 2
صدور دجاج مقطعة مكعبات صغيرة او كبيره حسب الطلب وتسلق بماء لمده 30 دقيقه
- 3
طريقه عمل الصوص سهل جداً نضع الزبده اولا في شئ على النار ثم ماجي لحم ثم الدقيق ونقلب جيداً ثم اضافه الحليب والكريمه والدقيق والبهارات ونقلب حتى يتماسك الصوص.
- 4
نأتي بطبق التقديم ونضع به المعكرونه مرصوصه بأي طريقه ثم اضافه الدجاج على المعكرونه ثم اخر شئ اضافه الصوص اعلي واضافه جبن برميزان مبشور ثم نضعها في الفرن درجه حراره 280 10 دقائق تأخد وجه تحمير فقط وبالعافيه 😊♥️
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/11535394




التعليقات