السمبوسة (بوراك لعجين) مقبلات لشهر رمضان
#امي_جنتي عجينة سهلة وهشة ولذيذة😋😋
الخطوات
- 1
العجينة:في وعاء نضع المكونات ونتخلطهم مع بعض حتى تتجانس الزيت والطحين مع بعض من بعد بالتدريج نضيف الماء على نتحصل على عجينة طرية ونغطيها بكيس بلاستيكي ونخليها ترتاح
- 2
بعد ما رتاحت العجينة نفتحها على طاولة العمل باستعمال شوية طحين باش ما تلصقش تقريبا يكون سمكها ١ملم ونقصها بهذا الشكل👇
- 3
بعد ما قشرت البطاطا وفرتها حطيت في المقلة شوية زيت وحطيت البهارات والملح واضفت البطاطا والبازلاء تكون طايبة والبقدونس وخلطهم مع بعض ومن بعد هرس هذيك البطاطا شوية برك وحطيتها على العجينة بهذا الشكل👇 وحبات حطيت فيهم غير الفرماج
- 4
كي حطيت الحشوة على العجينة حطيت شوية ماء على اطراف العجينة ويسكرتها وضغطت على الطراف الشوكة باش ما تتفتحش
- 5
حطيت الزيت في المقلة وحطيتها على النار كي سخنت الزيت مليح حطيت قطع السمبوسة ومن بعد ما طابت ورجع لونها ذهبي نحيتها من الزيت وحطيتها على الورق المصاص باش نتقص منها الزيت من بعد حطيتها في صحن التقديم وصحة عافية😋
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها










التعليقات (5)