ساندويتش بالعجينة القطنية
الخطوات
- 1
نبدأ على بركة الله اولا في وعاء نضع الحليب الدافئ والزبدة الذايبة والخميرة والسكر ونخلطهم ونتركها حتى تختمر الخميرة ومن بعد نضيف الطحين والملح ونخلط ونعجن العجينة جيداً من بعد نغطيها ونخليها ترتاح تقريبا ساعة
- 2
بعد ما تختمر العجينة نقسمها الى كريات ونفتحي بهذا الشكل 👇 و اخليها مرة ثاني تختمر تقريبا ساعة ايضا بعد ما يتضاعف حجمها ادخلها للفرن ساخن كنت شغله من قبل واخليها تستوي ما اخليها يتغير لونها من فوق بهذا الشكل 👇 واخرجها من الفرن
- 3
من جهة اخرى قطع صدر الدجاج الى شرائح واضفت المكونات المذكرة اعلاه واخليها تقريبا نصف ساعة واحطها في مقلاة مع شوية زيت واخليها حتى تستوي وتتحمر القطع
- 4
افتح الخبز واحط كميو الخس والطماطم وشرائح الدجاج وكملة من جبن بيتزا واحطها في جهاز الساندويتش او على طاجين لحديد(الصاج او التاوة) لما يذوب الجبن ويتحمر الخبز وصحة وعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها












التعليقات (9)