تومية بطريقة جميلة جداً وسهلة
الخطوات
- 1
اولا نحضر كاسة الماء ونذوب فيها النشأ
- 2
بعد ما نتاكد انو النشا داب بنحطو بطاسة على النار ونحركه حتى يجمد ونتركه يبرد
- 3
في الخلاط نضع ملعقة الثوم والزيت والخل والحليب و المايونيز ونخلطهم علخلاط اذا حبيتي تكتري الكمية زيدى على الخليط معلقتين حليب كمان
- 4
بعد ذلك بنضيف النشا اللي برد على الخلاط ونخلطه جيداً وما ننسي الملح بس يكون خفيف او حسب ما بتحبو وصحة وعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/11996475










التعليقات