عجينة فيلو يا الجلاش

#تجهيزات_رمضان بسبب هذا الاوضاع جهزت عيجنة فيلو من اجل البقلاوة وخليتها في الثلاجة لان شهر رمضان في السهرة لازم تكون حاجة حلوى 🍰
عجينة فيلو يا الجلاش
#تجهيزات_رمضان بسبب هذا الاوضاع جهزت عيجنة فيلو من اجل البقلاوة وخليتها في الثلاجة لان شهر رمضان في السهرة لازم تكون حاجة حلوى 🍰
الخطوات
- 1
نبدأ على بركة الله في وعاء ننخل الطحين ومن بعد نضيف الملح والخل والزيت ونخلط جيداً جيداً ومن بعد نضيف الماء بالتدريج حتى نتحصل على عجينة متماسكة وتكون شوي يابسة ونعجنا جيداً ومن بعد نغطيها بكيس بلاستيكي ونخليها ترتاح تقريبا ١٠ دقائق
- 2
من بعد قطعها الى اربع قطع وكل قطعة الى اربع يعني نتحصل على 16 كرة تقريبا وزن كل كرة ٢٩ غرام
- 3
نقوم بفتح كل الكرات وذلك باستعمال النشا بهذا الشكل 👇 من بعد ما تفتحيهم كامل نقسهم يعني كل ٨ اقراص مع بعض بهذا الشكل
- 4
من بعد ترشي النشا على طاولة العمل وتفتحيهم حتى يصير سمكهم ١ سنتمتر والاختيار ليك اما تفتحيهم على شكل مستطيل او دائرة
- 5
من بعد اذا بغيتي تخبيهم تحطي عليهم ورق الزبدة وتلفيهم ومن بعد تغطيهم بالورق الشفاف وتحطيهم المجمد وتخرجيهم وقت الحاجة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها















التعليقات (4)