الخطوات
- 1
نبدا على بركة الله اول شي نضع المكسرات في الصحن ونضيف السكر والماء والقرفة ونخلطهم جيدا مع بعض
- 2
نقسم العجينة الى نصفين نضع القسمة الاولى في صينية الفرن ونضع فوقها المكسرات ومن بعد نضع النصف الثاني من العجينة ونقسمها الى مربعات ونحط فوقها الزبدة الذايبة بهذا الشكل
- 3
من بعد نحطها في الفرن حتى تتحمر من تحت وشغللها من فوق تتحمر ومن بعد نحط عليها العسل يكون بارد ونخليها تقريبا ٥ ساعات تتشرب العسل ومن بعد نقدمها وصحة وعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/lb/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/12051318









التعليقات (11)