الخطوات
- 1
نضع الكنافه لمده ساعة في الفريزر علشان تكون سهله في الفرك. نسيح السمنه ونضعهاا على الكنافه المفروكه وشة الفالينا
- 2
عمل الكريمه..... لبن ساقع ونشا والسكر، والفاليناا ونضعهم على النار،.... حتى الخليط يتماسك. ونضع في الصينيه طبقه من الكنافه ونضع الكريمه ونضع الطبقه الثانيه ونضغط عليهاا حتى تتسوه وندخلهاا الفرن حتى تخد اللون المناسب وتخرج تسقى الشربات الساقع
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/12389341




التعليقات