الخطوات
- 1
يتم اضافة اللبن الى الخميرة و تركها دقائق قليلة
- 2
و يتم اضافة السكر و الملح و البيض و الفانيلا و السمن و خليط اللبن و الخميرة و ضربهم جيداً حتى يصبحوا خليط متجانس
- 3
يتم اضافة الدقيق جزء بجزء حتى يكون عجين تغطي العجينة برول البلاستيك(الرابينج)و تترك ساعة حتى تختمر
- 4
يتم فرد العجينة و تقطيعها على شكل دوائر و تترك ساعة تختمر
- 5
يتم قليها في زيت على نار عالية و تُرش بالسكر بودر او اي صوص حسب الرغبة بمجرد خروجها م الزيت
- 6
ثم تصبح جاهزة للتقديم🌸
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/12491629






التعليقات