كيش بالتونة والكريمة على طريقتي

بطريقة سهلة ومبتكرة وبدون بيض حضرو ألذ كيس
https://youtu.be/N7wm_ZhuK88
كيش بالتونة والكريمة على طريقتي
بطريقة سهلة ومبتكرة وبدون بيض حضرو ألذ كيس
https://youtu.be/N7wm_ZhuK88
الخطوات
- 1
نضع مكونات العجين اي الدقيق ثم الزبدة ويخلط جيدا وتجمع العجين بحبة بيض. تجمع جيدا ثم توضع في بلاستيك غدائي لمدة نصف ساعة على الاقل
- 2
تبسط العجين بين ورقتي الزبدة ثم يقطع بقطاعة دائرية ويوضع في القوالب الخاصة بالكيش ثم تتقب جيدا بالشوكة وتدخل الفرن إلى أن تطهى دون أن تتحمر
- 3
تقطع الخضار مربعات صغيرة وتوضع في مقلاة مع قليل من الزيت وتوضع على النار مع التحريك المستمر إلى أن تطهى جيدا تزال وتترك جانبا ثم تغسل المقلاة فتصب فيها الكريمة و حبة جبنة الطوسط وتوضع على النار إلى أن يسخن الخليط فيزال ويضاف لها الحشو السابق ثم يخلط جيدا.ثم تملأ القوالب مباشرة قبل أن يبرد الحشو يمكن أن تترك كما هي كما يمكن أن ترجع إلى الفرن لمدة ٥ دقائق ثم تزال
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها



التعليقات (2)