البرازق لذيذة 🤤💕
الخطوات
- 1
نفرك الدقيق بالزبدة وندخله الثلاجة ربع ساعه
- 2
نخلط السكر والماء والفانيليا والخميرة ثم نضيفهم على الدقيق ونعجن نشكلها كور صغيره
- 3
ونضغطها من جهه على فستق ومن الجهة الثانيه على السمسم (السمسم نخلط معه شوي شيرة عشان يتماسك) ونصفها في صينيه مدهونه بزيت
- 4
دخليه في فرن حامي متوسط الحرارة من تحت واذا تحمر شغلي عليه من فوق يتحمر
- 5
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/12531227

















التعليقات (2)