معمول التمر هش ولذيذ 🌸😍
الخطوات
- 1
اول شي هذا الكوب اللي دايم بكل وصفاتي استخدمه
- 2
نعجن الدقيق بالزبدة والسمن وندعكها كم دقيقه ثم نضيف الحليب ونكمل كم دقيقه زود
- 3
نذوب السكر مع المويه والقطر ثم نضيفه على الدقيق ونخلطه ونعجن نغطيها وندخلها الثلاجة نص ساعه ثم نشتغل فيها نشكلها نكور العجين كور صغار والتمر يكون اقل من نص كورة العجين
- 4
قبل مانشكل المعمول نولع الفرن على اعلى شي عشان يحمى ووقت الخبز نخلي درجة الحرارة اكثر من المتوسط نشغله من فوق وتحت سوى واذا تحمر من فوق نطفيه ويكمل من تحت تقريباً ياخذ من 8 د الى 10 دقايق مايطول خليك بجنبه ومنتبه
- 5
بعد مايبرد حطيه بعلبه وغطيه معمول هش وجميل والطعم روعه جربوه ان شاء الله بيعجبكم😍💗
- 6
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/12600215


















التعليقات (4)