نجمع مكونات العجين ونتركها تختمر ونرشكلها بالقطاعة بعد ان نطلقها بالدلاك ونتركدا لترتاح قليلا ونقليها في الزيت الغزير و سر باش تجي منفوخا وخاوية في نحطوها في زيت نهزو معلقة ونخويو عليها زت و نبقو على هكا وحنا كنقلبو فيها حتى تتحمر
لمن ارادت متابعة يومياتي على الانستغرامoum.noussaa امرأة متزوجة. احب طبخ وتجربت كل ما هو جديد وبدلك اغير دائما اطباقي لاسعد عائلتي. لاااا اريد رجال في حسابي
التعليقات (6)