نبدأ على بركة الله في وعاء نضع الطحين وباقي المكونات ونضيف الماء حتى نتحصل على عجينة طرية نخليها ترتاح ومن بعد باستعمال الزيت نشكل كريات ونحطهم في صينية الفرن بهذا الشكل وبعد ما يتضاعف حجهم ندخلهم الفرن حتى يطيبوا ويتحمروا
2
بعد يبردوا نحشيهم ونقدهم مع مشكروبات غازية وصحة وعافية
التعليقات (4)
بتمنى ازا مافيها ازعاج تشتركي بقناتي ع اليوتيوب اسمها عالم الفت وشكرا كتير الك