الخطوات
- 1
نبدا على بركة الله اول شي لازم ندهن الصينية بالزبدة ونرش عليها شوية طحين ونخليها على جنب وشعل الفرن نخليه يسخن
- 2
في وعاء نخلط البيض ونضيف السكر والزيت والحليب ونخلط جيدا حتى نحصل على خليط ابيض من بعد نضيف الطحين والكاكاو والخميرة من بعد نحطهم في الصينية وادخلها للفرن لما تستوي
- 3
نحط نصف علبة قشطة والشوكولا على حمام مائي حتى تذوب الشوكولا ومن بعد نحط الخليط على كمية القشطة المتبقية ونخلط شوي بس لتحصل على هذا الشكل 👇
- 4
بعد ما تستوي الكيكة نقلبها في صحن التقديم ونغطيها بخليط الشوكولا ونحطها في الثلاجة تبرد وتقدم وصحة وعافية
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/lb/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/12931923










التعليقات (9)
هل هي الزبدة