كلاص بدون موس ولا قشدة
# احببته لأن وصفته نجحت معي في اول تحضير
الخطوات
- 1
في كاسرونة نصب الحليب
- 2
ثم 30غ نيدو او حليب مجفف
- 3
ثم 80غ سكر حبيبات ونخلطه جيدا
- 4
في هذه الأثناء نضعه على النار حتى يغلي
- 5
ونضيف له 30غ مايزينا وقليلا من الحليب ونحركه بسرعة كي لا يتكلل
- 6
ننزعه من على النار ثم نضيف له 50غ شكلاط أبيض ونحركه حتى يذوب
- 7
بعدها نضيف 70غ من الخوخ مطحون
- 8
وكأس دانون بنكهة الخوخ ثم نحركه حتى يتجانس
- 9
ثم نصبه في علبة محكمة الغلق ونضعه في المجمد ليلة كاملة
- 10
بعدها نخرجه ونزينه
- 11
الشكل النهائي
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ma/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/13483745















التعليقات (3)