الخطوات
- 1
لتحضير القشطه نضع الحليب في النار والقشطه ومعلقتين النشا ومعلقتين سكر ومع التقليب المستمر الى ان تثقل
- 2
نحضر الصينيه وندهنها بالسمن نفرد طبقه طبقه من الجلاش ونمسح بين كل طبقه والثانيه سمن
- 3
نضيف القشطه بعد فرد نص الجلاش ثم نفرد باقي الجلاش مع اغلاق الاطراف الى الداخل
- 4
يقطع الجلاش قبل يدخل الفرن مع مسح الوجه بالسمن تدخل الفرن ساخن مسبقا
- 5
نجهز القطر كوبين سكر وكوب ماء ومعلقه ماء الزهر وتضع في النار
- 6
نخرج الصينيه من الفرن وتضاف اليها القطر وبالعافيه❤️
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ae/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/13568100








التعليقات (4)