خبز كوشة على طريقتي
الخطوات
- 1
نقوم بوضع الحليب الدافي في الاناء ثم نضيف له البيضة خميرة الخبز السكر ماء الزهر السانوج (حبة البركة) (حبة البركة) الزيت ثم نخلط هذه المكونات جيداً جيداً ونتركها لتختمر مدة 15 دقيقة
- 2
عندما تختمر نضيف لها كمية من الفرينة و الخميرة الكيميائية وقليلا من السانوج (حبة البركة) (حبة البركة) ونخلط ونبقى نضيف في الفرينة الى ان تصبح عندنا عجينة طرية نقوم بعجنعا جيداً ونتركها لتختمر
- 3
نقوم بتقسيم العجينة حسب الصينية الى قسمين او قسم واحد حسب طول الصينية لي نطيبو فيها وسمك الخبز الذي نريد
- 4
ندهن الصينية بالزبدة ونضع العجين فيها ونطلي الوجه بصفار بيضة ونزينها بالفرشاة ونضع من الفوق قليلا من السانوج (حبة البركة) (حبة البركة) نضعها في فرن مسخن مسبقا نشعل عليها من التحت عندما تحمر نشعل الفرن من الفوق وبالصحة والعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/13716536







التعليقات (4)