سفيرية على طريقتي المعتمدة سهلة ولذيذة

سفيرية لذيذة جداً وسهلة بدون تعب
#المهم_الطعم
#الشيف_الذهبي
سفيرية على طريقتي المعتمدة سهلة ولذيذة
سفيرية لذيذة جداً وسهلة بدون تعب
#المهم_الطعم
#الشيف_الذهبي
الخطوات
- 1
الخطوة الاولى: نحضر الصوص نضع الدجاج نضيف عليه كل من البصل والطماطم والزيت والملح والتوابل وقليل من المعدنوس (بقدونس) والهريسة وقليل من الثوم نتركها تتقلى ربع ساعة بعدها نضيف الطماطم المصبرة محلولة في كمية من الماء المغلي ونتركها تتقلى فترة اخرى صغيرة عندما تتقلى نضيف الماء نغطي الدجاج فقط ونتركه يطهو على نار هادئة تخثار
- 2
نأخذ البطاطا المسلوقة ولكن تكون ناقصة طياب قليلا ونهرسها فقط بالفرشيطة نضيف لها تقريبا كاس او اقل شوي من الخبز المرحي نضيف الجبن وقليل من التوابل الملح بيضة والمعدنوس والثوم المتبقي نخلطها جيداً ونضعها ربع ساعة في المجمد
- 3
ننزعها من المجمد ونعملها كويرات ونضها تقلى على زيت ساخن ونار هادئة ماء نطيب البطاطا نضعها في صحن التقديم ونضع عليها الصوص ونزين من الفوق بالفرماج والزيتون والمعدنوس وبالصمة والعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها




التعليقات (11)