غريبية ام وليد ولا أروع

مطبخ صبرين نور الحياة @cook_26424487
جربتتا شحال من مرة وتحي ولا اروع جربوها وما تندموش بالطريقة هذه
#المهم_الطعم
غريبية ام وليد ولا أروع
جربتتا شحال من مرة وتحي ولا اروع جربوها وما تندموش بالطريقة هذه
#المهم_الطعم
الخطوات
- 1
نخلط كل من الزيت والسمن والسكر والفاني ورشة الملح جيدا بالخلاط اليدوي لمدة عشر دقائق الى أن يبيض الخليط ويذوب السكر تماما
- 2
في هذه المرحلة نضيف الفرينة تدريجيا الى ان نتحصل على قوام متماسك نوعا ما
- 3
نشكلها دوائر صغار ونعمل خطوط بالسكين متقاطعة الصور توضح ذلك ونضعها في الكيس الورقي
- 4
نضعها في الفرن على درجة حرارة 180 درجة مئوية نشعل من التحت بعد مرور 20 دقيقة نشعل من الفوق عندما تطهى ننزعها من الفرن وبالصحة والعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/13723622








التعليقات (2)