كاستال ام اسيل ولا اروع من يدي

كاستال بطريقة رائعة وسهلة مايهذش بزاف الوقت
#الشيف_الذهبي
#المهم_الطعم
كاستال ام اسيل ولا اروع من يدي
كاستال بطريقة رائعة وسهلة مايهذش بزاف الوقت
#الشيف_الذهبي
#المهم_الطعم
الخطوات
- 1
الخطوة الاولى : نقوم بخلط السكر الناعم مع الزبدة جيداً بالمضرب الكهربائي حتى تتجانس المكونات ويبيض الخليط ثم نضيف لهما اصفر البيض بالتدريج حتى تتجانسو ونضيف ملعقة صغيرة من الفانيليا ونكمل الخلط
- 2
نقوم ب خفق بياض البيض مع رشة ملح نطلعو مش ثقيل كثيرا بصح باش نقدرو ندخلوه في الخليط بسهولة من جهة اخرى نضيف للخليط الاول كالفرينة والخميرة ونخلط جيظا بعدها نضيف ابيض البيض ونخلط بتمهل من الفوق الى الاسفل حتى تتجانس المقادير ونضععا في صينية مربعة حسب السمك الذي نحب
- 3
نضععا في الفرن من الاسفل ثم الاعلى على درجة حرارة 180 درجة مئوية بعدما تحمر قليلا نخرجها من الفرن ونزينها بكريمة الزبدة
- 4
كريمة الزبدة : نخلط الزبدة والسكر جيداً نضيف الحليب بالتدريج ثم الزيت ونبقى نخلط الى ان نتحصل الى خليط ثقيل قليلا ومتجانس
- 5
صلصة الكراميل : نقوم بتذويب السكر على نار هادئة جداا نضيف له كل من الزبدة والياغورت ونخلط جيداً دون التوقف الى ان نتحصل على صلصلة ثقيلة قليلا
- 6
التزيين: نضع كريمة الزبدة على سطح الجينواز ونسويها جيداً بسطح المغرف نضيف عليها خطوط عمودية من صلصة الكراميل ثم نعمل خطوط معاكسة بالكيردو لكي نتحصل الى الشكل في الصورة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها






التعليقات (7)