الخطوات
- 1
نخفق الزبدة مع السكر والزيت بواسطة الخفاقة الكهربائية حتى تتجانس كل المكونات
- 2
نضع الفانيليا ثم نضيف البيض بيضة واحدة كل مرة و نخفق بعد كل بيضة
- 3
ننخل كوب واحد من الطحين مع البيكنج باودر ثم نضيفه فوق الخليط و نخفق
- 4
نضيف الباقي من الطحين و نعجنه باليد مع الخليط حتى تتكون لدينا عجينة متماسكة
- 5
نأخذ ربع العجينة و نضعها في كيس ثم ندخلها الفريزر لمدة عشر دقائق
- 6
ندهن صينية الفرن بالزيت و الطحين ثم نفرد العجينة فيها
- 7
ندهن المربى فوق العجينة حتى يتغطى وجهها بالكامل
- 8
نخرج العجينة من الفريزر و نبشرها بواسطة المبشرة فوق طبقة المربى حتى تتغطى بشكل كامل
- 9
ندخل الصينية الى الفرن و نتركها حتى تنضج
- 10
نتركها حتى تبرد ثم تقطع و تقدم
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ps/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/13932027




التعليقات