الكيكة اليابانيه 🎎🥰

#جابانيز_كيك 🥰🎎
#الكيك_الياباني باسهل الطرق والنتيجه مضمونه بإذن الله
#Mame_Shef
#الشيف_الذهبي
الكيكة اليابانيه 🎎🥰
#جابانيز_كيك 🥰🎎
#الكيك_الياباني باسهل الطرق والنتيجه مضمونه بإذن الله
#Mame_Shef
#الشيف_الذهبي
الخطوات
- 1
نضع الزيت في طاسه عالنار يسخن ثم نضيف الدقيق ونقلب ثم نضعهم بطبق العجن
- 2
نضيف اللبن ونقلب ثم بيضه كاملة ثم ٥ صفار بيض مع رشه فانيليا
- 3
في طبق اخر بضرب بياض البيض مع رشه فانيليا وذره ملح ليصبح مثل الكريم شانتيه
- 4
ثم نضيف نصف كميه السكر لرياض البيض ونضرب حتى يتماسك تماما ثم نضيف باقي السكر على مزيج الصفار ونقلب لنحصل على قوام كريمي
- 5
ثم نضيف بياض البيض المضروب على اربع مرات ونقلب برفق في اتجاه واحد ليمتزج كل المكونات
- 6
ندهن صينيه بزيت ونبطنها بورق الزبدة ثم نضعها داخل صينيه اخرى اكبر ونضع بها ماء مغلي وم ك خل وندخلها فرن مسخن على درجه ١٩٠ اكبر من المنتصف من اسفل فقط لمده ساعه تقريبا ونختبرها مثل الكيك العادي ثم نرش عالوجه سكر بودره او صوص كراميل وتقدم بالف هنا🤗🥰
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها

















التعليقات (4)