الخطوات
- 1
جميع المكونات بدرجة حرارة الغرفة
- 2
في الكبة يتم خلط الزبدة و السكر على سرعة عاليةحتى نحصل على قوام كريمي ناعم
- 3
يتم اضافة البيض واحدة تلو الاخرى مع استمرار الخفق على سرعة عالية
- 4
يتم اضافة اللبن مع خلطه جيداً على سرعة عالية
- 5
يتم نخل الدقيق ز اابيكنج باودر و القرفة مع اضافتهم الى الكبة و خلطهم على سرعة منخفضة
- 6
يتم وضع الخليط في قالب كيك او صينية اصغر مقاس ووضع ورق زبدة او تبطين القالب
- 7
وضعها في فرن مسخن مسبقا على 180درجة مئوية مع الاختبار للنضج بعد نصف ساعة و خروجها بعد ان تبرد تماما من الفرن
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/14138168




التعليقات (6)