الخطوات
- 1
فى الكبة نضرب الزبد مع السكر جيدا حتى يندمجوا و يصبح كريمى
- 2
نضيف البيض وتحدة تلو الاخرى على اعلى سرعة مع استمرار الخفق
- 3
نضيف الفانليا و اللبن و نستمر فى الخفق
- 4
نضيف ثمرتين موز ونخفقهم جيدا
- 5
نضيف الدقيق والبيكنج باودر تدريجيا ونخفق على اقل سرعة
- 6
فى قالب الكيك نرص شرائح موز ثم نسكب الخليط
- 7
ندخل القالب فى فرن مسخن مسبقا على 180 و نختبرها بعد نصف ساعة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/14156979




التعليقات (4)