الخطوات
- 1
يوضع الماء ورشه الملح عـالنار
- 2
ثم يوضع الزبده وبعد الذوبان يوضع الدقيق
- 3
بعد مزج المكونات السابقه تترك لتبرد قليلاً ويوضع البيض واحده وتقلب ثم الثانيه ونقلب ثم الثالته ونقلب وتوضع الفانيليا
- 4
ثم تشكل بكيس حلواني وتوضع عـ ورق زبده فِـ درجه 180 لمده 45 دقيقه ويطفأ الفرن وتترك لتبرد تماماً ثم تفتح وتحشو بالكاسترد وتزيين بالشوكولاته
- 5
وممكن تحشأ بكريم باستيري وتزين بالسكر البورده أو الشوكولاتة البيضا أو أي صوص
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/14199577




التعليقات