🌰بسبوسه بالبندق🌰😋
#مطبخ♥️Mamet Omar ♥️
الخطوات
- 1
أولا يشغل الفرن على درجة حرارة 200
- 2
فى إناء يوضع السميد ويضاف عليه السكر وجوز الهند ومعلقة الدقيق ورشه ملح والبيكنج بودر
- 3
فى انا اخر يوضع السمن واللبن الدافئ وعسل الكلوكوز ويقلب جيدا ثم يضاف الى خليط السميد ويقلب المزيج قليلا
- 4
يصب الخليط في صينية مدهونة بالسمنة ويتم الطرق عليها حتى يخرج منها الهواء
- 5
تزين بالبندق المجوش والكريز حسب الرغبه
- 6
توضع في الفرن الساخن لمدة نصف ساعة
- 7
يتم عمل الشربات ووضعه على النار لمده عشر دقائق حيث يكون خفيف وساخن
- 8
يضاف الشربات الساخن الى البسبوسه عند خروجها من الفرن وهى ساخنه وتغطى لمده خمس دقائق
- 9
تقسم صنيه البسبوسه وتقدم بارده
- 10
وبألف هنا على قلوبكم ♥️
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/14256933







التعليقات (7)