تحلية بدون فرن لذيذة جداً، على طريقة أم يارا

تحلية بدون فرن لذيذة جداً، على طريقة أم يارا
الخطوات
- 1
لتحضير الكريمة ، نضع في إناء كأس غير مملوء حليب جامد+ كأس بودرة الشانتيه، ثم نخلط المكونات جيداً بواسطة الخلاط الكهربائي.
- 2
نضيف للخليط السابق ملعقة كبيرة توفيا كراميل أو نستله كراميل، ونواصل التحريك دائما بواسطة الخلاط الكهربائي.
- 3
نضع الكريمة المتحصل عليها في كيس حلواني، ثم نضعها في الثلاجة.
- 4
من جهة اخرى ،نغطس حبات البسكويت في الحليب ، ثم نضعها داخل المول ونسويها جيداً (حبة امام حبة) دون ترك فراغ بين الحبات ، لتتشكل لنا الطبقة الاولى من البسكويت.
- 5
نضع طبقة رقيقة من الكريمة "الموضوعة في كيس حلواني" فوق حبات البسكويت ، ثم نسويها جيداً، لتتشكل لنا بذلك طبقة أولى من الكريمة.
- 6
نعيد غطس حبات البسكويت في الحليب ، ثم نضعها فوق الكريمة (الطبقة الثانية من البسكويت).
- 7
نضع طبقة ثانية من الكريمة فوق حبات البسكويت، ثم نسويها جيداً.
- 8
مرة أخرى، وبنفس الطريقة السابقة ، نغطس حبات البسكويت في الحليب، ونضعها فوق الكريمة (تتشكل لنا الطبقة الثالثة من البسكويت).
- 9
نضع الكريمة كطبقة ثالثة فوق طبقة البسكويت ، ونسويها جيداً ، لتتشكل لنا تحلية بثلاثة طبقات من البسكويت والكريمة.
- 10
في الاخير، نرش سطح الطبقات باللوز المرحي خشن ، او شرائح الموز، حسب الرغبة.
- 11
وللتزيين، نضع خطوط مائلة من صلصة الكراميل الموضوعة في كيس حلواني على سطح التحلية.
- 12
أخيرا، ندخل المول للمجمد مدة 1سا ، ثم بعدها ننزع التحلية من المول، ونقسمها بواسطة سكين الى مربعات. وشهية طيبة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها



التعليقات (54)