تشيز كيك مارس +سنكرز بلوك جديد

Ayőöt @cook_5949062
تشيز كيك مارس +سنكرز بلوك جديد
الخطوات
- 1
نطحن البسكويت مع الزبدة الذائبه يصير مرمل ونضعهم بالفريز
- 2
نخفق الكريمه لوحدها
- 3
نخلط القشطه والجبنه لحين يصير ناعم
- 4
نذوب الجلي بكوب ماء ساخن ليذوب وتضعه يبرد قليلا ونضيفه فوق الخليط الجبن والكريمه ونضيفهم فوق البسكويت وعلى الفريز 6 ساعات
- 5
لتحضير الجناش 200 غرام شوكلت دارك +100ملل كريمه سائله ملعقه زبدة صغيرة ونذوبهم بالمايكرويف ونبردهم بالثلاجه ونضيفم فوق خليط الكريمي بعد ما يبرد تماما
- 6
لتزين قطع سنكرز ومارس
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/jo/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/1436486




التعليقات