الخطوات
- 1
نجيب سميد وفرينة وملح ونلم بماء دافئ حتى نتحصل على عجينة متماسكة نخليها تريح 5دقائق ثم نعجنها مليح مليح وحد نصف ساعة ثم نجيب كيس بلاستيك شفاف ونحط في ماء يكون سخون ونقطره من بعد نحط فيه عجينة نخليها تريح ساعة أو أكثر
- 2
بعد ماتريح عجينة ترجع طرية نكرصها قريصات أو كرات صغار وندهن صينية بزيت ونحطهم نخليهم يرتاحو ساعة ونبدأ نفتح بوحدة ونطيب على طاجين
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/14398350







التعليقات (5)