الخطوات
- 1
اولا شاربات :في طنجرة نضع سكر و الماء و شريحة الليمون و نضعهم على النار كي يبدا يغلى نحسب 10 دقائق و نطفي كي نطفي نزيد ماء الزهر الكمية في المكونات
- 2
النواشف نخلط السميد و الملح و لافاني مع بعض و نتركهم على جهة
- 3
السوائل في اناء نضع سكر و الحليب و الزيت و ماء الزهر و نخلط بالبرا او اليد الكهربائي او الميكسور نخلط حتى تصبح مثل الكريمة
- 4
نضيف الكريمة على النواشف (السميد) و نخلط الكل جيدا و نضعه في المول و نغطيه لمدة نصف ساعة او 40 دقيقة من الأحسن
- 5
بعد مرور 40 او 30 دقيقة نحدد الحبات بالسكين و نضع فوق كل حبة لوز او الموجود عندك و نضعه في الفرن
- 6
الفرن نشعله من قبل ب15 دقيقة و لما نشوف الحواف احمرت و اخذت اللون الذهبي نطفي مالتحت و نشعل مالفوق و نخليها تتحمر ملييييح جيدااااا
- 7
بعد ماطابت و احمرت نخرج المول مالفرن و نعاود نحدد الحبات و نأتي بالشاربات اللي وجدت و لازم تكون باردة و نضعها فالمول بالتدريج
- 8
كي توضعي الشاربات الخطرة الاولى راح تفشفش عرفيها ناجحة انا عن نفسي موضعتش كاع الشاربات اللي وجدت نقصت منها كأس خليتو موضعتوش
- 9
بعد ما وضعتلها الشاربات نتركها تبيت حتى للغد و بصحت حبيباتي
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها










التعليقات (3)