الخطوات
- 1
في نصف كأس حليب نضع خميرة الخبز و سكر و و لافاني و نخلط جيدا بالخلاط اليدوي و نخليهم يرتاحو 10 دقائق
- 2
بعد مرور 10 دقائق راح نوجد الخليط تفاعل و خمر قليلا نضع عليه كأس فرينة و حبة بيض ومغرف ك زبدة و ربع مغرف صغيرة ملح و مغرف صغيرة خميرة كيميائية و هنا نخلط بالخلاط الكهربائي حتى تدخل الزبدة في العجينة و تذوب
- 3
نوقف الخلاط الكهربائي و نبدأ باضافة الفرينة تدريجيا حتى نتحصل على عجينة طرية و ندلكها 3 دقائق فقط ثم نغطيها و نتركها تختمر حتى يتضاعف حجمها
- 4
بعد الاختمار نحل العجينة بالحلال و نخلي السمك مرتفع قليلا و نطبع بطابع دونات نكمل كامل العجينة و نتركها تختمر حتى يتضاعف حجمها
- 5
في مقلاة صغيرة نوضع فيها الزيت في النصف على نار هادئة اقل من المتوسطة كما نطيبو صبيعات العروسة باه يتنفخو و يطيبو من الداخل
- 6
للتزيين : انا زينتهم بالكلاصاج وضعت الحليب و سكر بودرة
- 7
ملاحظة: حبيباتي اعذروني على الخطوات بدون صور اولادي عملولي مسح لكتير من الصور في الهاتف 🥺 و لكن اي أستفسار انا في الخدمة 😘
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها





التعليقات