الخطوات
- 1
نفتت البسكوت بالخلاط تفتيت ناعم و نخلط معه الزبده الذائبه ونرصه في القوالب ونضعه في الفريزر
- 2
في هذه الاثناء نخلط في خلاط العصير الحليب المكثف مع الكيري ونضعه للطبقه الثانيه.
ثم نتركه في الفرن من الاعلى فقط الى ان تصبح الطبقه سميكه ونخرجه الى الثلاجه - 3
نضع الطبقه الصفراء الاخيره ونتركه في الثلاجه قليلا ثم يقدم وبالعافيه💕
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/bh/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/15175928






التعليقات (2)