ايدام خضار بالدجاج في الفرن

ايدام خضار بالدجاج في الفرن
الخطوات
- 1
نقطع الخضار دوائر نحاول انها تكون متساويه ونحطها في القلاية الهوائيه الى مايحبو الزيوت او تشويها شويه في الفرن او تقلبها على حسب رغبه اي احد انا قد سويتها بكل الطرق
- 2
نغرم طماطم مع حبه الفلفل الاخضر الحار و٣فصوص ثوم ونفرمها ونقطع البصل مع زيت زيتون يتحمر وبعد مايتحمر نضيف الصوص ونضيف بديل الماجي والملح والبهارات وتتسبك شويه نطفي النار
- 3
والدجاج تحمري شويه بصل وتحطي لو بهارات صحيحه وفصين ثوم ونحمصها ثم نضيف الدجاج بدون نزع الجلد ونخليها تغلي حتى يستوي الدجاج نحط الدجاج على جنب ثم نضيف ملح والرز ونخليه حتى يستوي نطفي عليه النار
- 4
نرص الخضار ونحط فوقه الصوص ثم فوقه الدجاج ونحط شويه بهارات مطحونه مع ملح مع بديل الماجي مع شويه صبغة اكل مع زيت شويه ونحركها والبن تتجانس نمسحها في الدجاج ونغطيها بقصدير ونحطها الفرن نص ساعة حتى تتسبك مع بعضها المكونات ثم نفك القصدير ونحمر الدجاج شويه وهنى وعافيه تقدم مع الرز
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها



التعليقات (2)