الخطوات
- 1
في ايناء ضعي البيض والفانيليا والسكر والملح وخلطي جيدا بالفوي حتى ينسجم السكر ثم أضيفي الخل وخلطي بعدها الزيت خلطيه جيدا ثم أضيفي كأس فرينة والخميرة خلطيه جيدا وقسمي الخليط الى نصفين
- 2
الخليط الاول أضيفي له الكاكاو وخلطيه واضيفي الفرينة تدريجيا حتى تتحكمي بالعجينة (العجينة تكون طرية جدا بحيث تحسين بنوع من التلاصق)ثم غلفيها بكيس بلاستيكي
- 3
اما العجينة الثانية اكمليها بالفرينة حتى تصبح مثل الاولى وغلفيها بكيس بلاستيكي ثم خذي العجينتين وبللي يديكي بالزيت وشكليها كريات صغيرة وضعيها في البلا او القالب حيث تضعي كرية بيضاء ثم امامها سوداء حتى يكتمل السطر وتحتها اذا بدأتي بالبيضاء ضعي السوداء اولا وهكذا حتي يمتلئ القالب و ابسطيها قليلا من فوق وضعيها في الفرن
- 4
درجة حرارة 180حتى يتحمر من الأسفل ثم اشعليه من فوق واخرجيه ساخن وادهنيه بالمربى ورشي فوقه جوز الهند(انا المربى خففته بماء الزهر) وصحتين وهنا
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها





التعليقات